سكان أنجمينا: مشير تشاد يستقبل من قبل سكان ولاية أنجمينا

رئيس الجمهورية المشير إدريس ديبي إتنو حظي بترحيب واستقبال باهرا من قبل سكان ولاية أنجمينا بحضور السيدة الأولى للبلاد هندة ديبي إتنو والذين اصطفوا بدءا ببوابة الرئاسة وفي جميع الطرقات الرئيسة والصينيات الكبري في الطريق العام المعدي إلى قصر 15 يناير هنا بالعاصمة أنجمينا، وفي الطريق نشاهد جموع غفيرة من النساء والشباب وكبار السن والطلاب … تابع قراءة سكان أنجمينا: مشير تشاد يستقبل من قبل سكان ولاية أنجمينا